السبت، 25 مايو 2019

نجم مانشستر يونايتد بين ريال مدريد أم البقاء




أنهى مانشستر يونيتد الموسم الحالي في المرتبة السادسة. و بهذا سيشارك الفريق في الدوري الاوروبي لسنة القديمة بسبب تذبذب أداء اللاعبين و الاطار الفني للنادي.
و في ضل هذه النتائج الهزيلة من الواقعي أن أكثر من سيوجه نحوه الانتقادات هم نجوم الفريق و المدرب.
قد يكون أكثر من تحمل عتاب الجماهير و الانتقادات خلال الموسم هو بول بوغبا الشاب الفرنسي ذو 26 سنة رغم الاداء المقنع نوعاً ما بعدما قام بتسجيل 13 و صناعة 9 خلال 35 مباراة هذا الموسم. و
بهذا تفوق على مهاجم الفريق لوكاكو الذي سجل 12 دون صناعة أي هدف.



الغريب في الأمر أن كل هذه النسب لن تخرج بول بوغبا من دائرة الانتقادات، هذا الأخير تلقى وابلا من سوء المعاملة من أحد المشجعين عند توجهه لغرف تبديل الملابس.
المشجع نعت بول بوغبا قائلاً : "كل هذه الإنستجرم اللعينة، أنت سيء يا رفيقي، إحمل امتعتك و غادر."
هذا الموقف كان ليدفع بعض اللاعبين الأخرين لرد الفعل لكن بول بوغبا بقى هادئاً، ثم غادر أرضية الملعب بدون أي جواب.


ريال مدريد و بعد موسم للنسيان، تضع إدارة النادي الملكي مبالغ هامة لموسم الانتقالات الصيفي من أجل إرضاء المناصرين و إرجع النادي لسكة الألقاب. و الأوضح رغبة زيدان أكثر من أي أحدٍ أخر في ريال مدريد على ضم بول بوغبا.
350 مليون يورو هي التقديرات لميزانية الانتقالات لهذا الصيف بنسبة للملكي. في ضل المعطيات المتوفرة فلاعب تشيلسي الانجليزي ادن هازارد هو أحد الأسماء القريبة من الامضاء إلى جانب نجم فرانكفورت الألماني لوكا جوفيتش.
ابدا زيدان اعجابه ببول بوغبا وصفاً إياه بلاعب وسط الميدان المتكامل، فالفرنسي يستطيع المساعدة في الأدوار الدفاعية و الهجومية إلى جانب تسجيل و صناعة الأهداف.

اللاعب الفرنسي كلف مانشستر يونايتد 89.3 ميلون يورو إسترليني في صفقة انتقاله من نادي السيدة العجوز. فمن المنتظر أن يغلق النادي الملكي هذه الصفقة باكثر من 140 مليون يورو إسترليني بعد ما شاهده هذا اللاعب من تطور على مستوى الأداء منذ قدومه سنة 2016.