رياض ‏محرز ‏يحتفل ‏بعيد ‏ميلاده ‏على ‏طريقته ‏الخاصة ‏أمام ‏أرسنال




واجه فريق مانشستر سيتي في إطار الجولة الخامسة و العشرون من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز فريق أرسنال على ملعب الإمارات معقل الجانرز حيث إنتهت بتفوق فريق الفيلسوف غوارديولا بهدف دون رد حيث شهدت المباراة تألقا للدولي الجزائري رياض محرز الذي إحتفل اليوم بعيد ميلاده الثلاثون حيث قدم أسيست خرافي بعد مراوغة أروع لزميله في الفريق رحيم سترلينغ الذي الذي وضع الكرة في المرمى بكل سهولة منذ الدقيقة الثانية .





و قد شهدت المباراة عودة غوندوغان و كيفن ديبروين و جون ستونز للتشكيلة الأساسية بعد غياب لعدة مباريات بسبب الإصابة.

و يكمل مانشستر سيتي سلسلة نتائجه الإيجابية حيث يصل للمباراة 24 بدون خسارة و 18 فوز متتالي ليكون بذلك أول فريق إنجليزي يصل إلى هذا الرقم في التاريخ 

و يذكر أن مانشستر سيتي يحتل المركز الأول بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه ليستر سيتي و مانشستر يونايتد و 19 نقطة عن بطل الدوري للموسم الماضي الريدز ليفربول.

و قد دخل فريق مانشستر سيتي بتشكيلة متكونة من إيدرسون في حراسة المرمى و دياز ، ستونز ، كانسيلو ، زينتشينكو في الخط الخلفي و فيرناندينيو ، غوندوغان ، برناردو ، ديبروين في وسط الملعب و رياض محرز و رحيم سترلينغ في الهجوم.

أما تشكيلة أرسنال لينو في الحراسة و هولدينغ ، هيكتور بيليرين ، ماري ، تيرني ، محمد النني ، تشاكا ، ساكا ، أوديجارد ، نيكولاس بيبي ، أوباميانج.

تعليقات

الأرشيف