الوداد الرياضي يوجه شكوى إلى الاتحاد الافريقي بخصوص مباراة النهائي

الوداد الرياضي يوجه شكوى إلى الاتحاد الافريقي بخصوص مباراة النهائي الوداد الرياضي يوجه شكوى إلى الاتحاد الافريقي بخصوص مباراة النهائي



أعلن نادي الوداد الرياضي على صفحات التواصل الاجتماعي عن لجوؤه للاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد الظلم التحكيمي الذي تعرض له الفريق خلال المباراة الأخيرة ضمن نهائي كأس دوري ابطال إفريقيا ضد الترجي الرياضي التونسي و تحت قيادة الحكم المصري جهاد جريشة بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.



اشارت إدارة النادي المغربي أن الأخطاء التحكيمية ساهمت في تغير مجرى المباراة، حيث أن الطاقم التحكيمي حرم نادي الوداد من هدف مشروع و ضربة جزاء واضحة بحد قولهم.
ألحت إدارة النادي في مرسلتها للإتحاد الافريقي على ضرورة التدخل السريع و بدء بحث في أحداث المباراة من أجل إرساء العدل.

أما بنسبة للحكم المصري جهاد جريشة فقد اعرب عن ارتياحه الشديد للأداء الذي قدمه خلال مباراة النهائي. حيث صراح لموقع "الصريح اونلاين" التونسي قائلا : "قرارتي كانت عادلة خلال المباراة، البطولات تمنح للاجدر و الأفضل داخل أرض الملعب و ليس لمن يريد الهدايا".




الحكم كان محل انتقادات من الجانبين، ففي حين كانت جماهير الوداد ترى أن اداءه التحكيمي كان أقل من المستوى بعدم احتساب هدف مشروع و ضربة جزاء واضحة، كانت جماهير الترجي الرياضي التونسي ترى أن الحكم قام بمنح عديد البطاقات الصفراء غير المستحقة ما إنجر عليه غياب العديد من اللاعبين على مباراة الاياب.